كنوز للمعلوميات | Kenoztech

كنوز للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والربح من الانترنت تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال وتجد العديد من الشروحات والمقالات المفيده

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

شــارك برأيـــك او بســؤالك
وإن أعجبك محتوانا فقم بمشاركته مع الأصدقاء

تحميل برنامج كين ماستر KineMaster Pro للاندرويد بدون علامه مائيه

تحميل كين ماستر KineMaster Pro
للاندرويد بدون علامه مائيه



كاين ماستر برو بدون علامه مائيه من أشهر البرامج لتحرير الفيديوهات والتعديل عليها.
KineMaster Pro هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام.


تطبيق kinemaster من اكثر البرامج شعبية بين مستخدمي الاندرويد نظرا لوجود الكثير من السمات التي تسمح لك بتصميم مقطع فيديو عالي الجودة باحترافية اكثر، يمكنك استخدامه بكل سهولة وبساطة دون الحاجة لنقل ملفات الصور على جهاز كمبيوتر للعمل على انتاج مقطع الفيديو، برنامج KineMaster Pro يغنيك عن استخدام اي برنامج آخر مشابه لتعديل و تحرير الفيديو ، كين ماستر يعتبر افضل اداة لـ دمج الصور بمقطع فيديو واحد و دمج الصوت مع الصور. نوفر لكم رابط تحميل kinemaster apk مجانًا.



يقدم تطبيق KineMaster 2020 العديد من التعديلات والتحرير والتغيرات التي يرغب المستخدم في إجراؤها على الفيديوهات الخاصة به، وذلك لجعلها أكثر جودة وتميز، والحصول على فيديوهات بجوده عالية وتحتوي على المؤثرات التي يرغب فيها سواء لجعلها أكثر كوميديا أو جاذبية لمشاركتها مع الأصدقاء أو استخدامها في وسائل الاعلام المرئية.



يعد KineMaster من بين التطبيقات الأكثر قيمة حتى الآن. أولاً ، علينا أن نعتبر أنه يوفر أقوى الميزات لتحرير مقاطع الفيديو على Android. هذا يعني كل الخواص التي يمكن أن تفعلها التطبيقات الأخرى ؛ يمكن تنفيذه بسرعة. الفيديو متعدد الطبقات ، أنظمة الألوان ، التعليق الصوتي ، دمج الخلفية ، ضبط السرعة ، التحولات ، الترجمة ، المؤثرات الخاصة … كلها مدمجة بدقة في علامات التبويب.


علاوة على ذلك ، يمكن أن يدعم برنامج كين ماستر برو خطوات مثل قص ودمج مقاطع الفيديو الصغيرة. تعتبر التأثيرات مثل الحركة البطيئة والإسراع مفيدة في التركيز على المتعة. سيكون الصوت متوازناً تلقائيًا ومفيدًا جدًا للمستخدمين. أخيرًا ، بعد المعالجة ، سيتم دعم الفيديو المسترجع حتى 4K 2160p مع 30 إطارًا في الثانية. كلما زادت جودة المدخلات ، كانت النتيجة أفضل.

مميزات برنامج كين كاستر برو KineMaster Pro

  • التحكم في سرعة الفيديو.
  • امكانية دمج الصور معا.
  • فلترة الصور وتغيير الصوت.
  • اضافة الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية.
  • إجراء معاينة للتعديلات على الفيديو.
  • امكانية ادخال النصوص والخطوط داخل الفيديو.
  • إجراء التعديل على الفيديوهات والتخلص من العلامة المائية التي تمثل مشكلة كبيرة لعدد كبير من مستخدمي الفيديوهات.

حمل التطبيق من متجر جوجل بلاي وبامكانك شراء النسخه وتفعيلها للتخلص من العلامه المائيه من داخل التطبيق




عن الكاتب

Shopibubble

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كنوز للمعلوميات | Kenoztech